المنتخب المحلي يتأهل إلى نصف النهائي بتغلبه على نظيره التنزاني
الجديد نيوز: متابعة
تأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين 2024، عقب تغلبه على نظيره التنزاني بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة على أرضية ملعب بنجامين مكابا بدار السلام، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.
وسجل هدف الفوز لأسود الأطلس اللاعب أسامة لمليوي في الدقيقة الـ68 من الشوط الثاني.
مكافحة الاتجار بالبشر.. ارتفاع الإجراءات الحمائية للضحايا إلى 400 حالة سنة 2025
أكدت رئاسة النيابة العامة التزامها بمواصلة تعزيز جهود مكافحة جرائم الاتجار بالبشر وتهريب ا…




