وفاة «محمد بنعيسى» وزير الخارجية المغربي الأسبق
الجديد نيوز: متابعة
توفي مساء الجمعة محمد بنعيسى، وزير الخارجية المغربي الأسبق بعد معاناة مع المرض.
وكان بنعيسى دخل مصحة خاصة قبل أشهر بعد إصابته بمرض عضال، وتم نقله إثرها إلى المستشفى العسكري بالرباط الأحد 23 فبراير 2025، بتعليمات ملكية قبل أن توافيه المنية.
جلالة الملك محمد السادس يهنئ دوق ودوقة لوكسمبورغ الكبرى بمناسبة العيد الوطني
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير غيوم، دوق لوكس…




