‫الرئيسية‬ أخبار “بوحمرون” يصيب 47 سجينا ب 9 مؤسسات سجنية
أخبار - 10 يناير 2025

“بوحمرون” يصيب 47 سجينا ب 9 مؤسسات سجنية

الجديد نيوز: أسامة بيطار

أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أنه تم، إلى حدود اليوم الجمعة 10 يناير الجاري، تسجيل إصابة 47 نزيلا بداء الحصبة (بوحمرون)، موزعين على تسع مؤسسات؛ وقد تماثل 7 منهم للشفاء بعد خضوعهم للبروتوكول العلاجي الموصى به، ليصبح عدد المصابين حاليا 40 (38 في العزل الطبي و2 يخضعان للعلاج بالمستشفى العمومي).

وأشارت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، في بلاغ لها، إلى أن حالات الإصابة موزعة على السجن المحلي طنجة 2 (15 حالة في العزل وحالة واحدة تخضع للعلاج بمستشفى عمومي)، و⁠السجن المحلي بالمحمدية (9 حالات)، و⁠السجن المحلي عين البرجة (6 حالات في العزل، وحالة واحدة تخضع للعلاج بمستشفى عمومي).

وأضاف البلاغ أنه “تم تسجيل إصابتين بكل من السجن المركزي بالقنيطرة والسجن المحلي بوركايز بفاس، وإصابة واحدة بكل من السجن المحلي لبوعرفة وقلعة السراغنة وبنسليمان وتطوان”، مشيرا إلى أنه “تم تسجيل إصابة خمسة موظفين بهذا الداء، تماثل واحد منهم للشفاء، في حين يخضع الباقون للبروتوكول الصحي المذكور”.

التعليقات على “بوحمرون” يصيب 47 سجينا ب 9 مؤسسات سجنية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

جلالة الملك محمد السادس يهنئ دوق ودوقة لوكسمبورغ الكبرى بمناسبة العيد الوطني

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير غيوم، دوق لوكس…