بثلاثية المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية يفوز وديا على بوتسوانا
الجديد نيوز: متابعة
فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية على بوتسوانا بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد،خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخبين مساء أمس الخميس 28 نونبر الجاري، بملعب سانية الرمل بمدينة تطوان، برسم استعدادات لبؤات الأطلس لنهائيات كأس افريقيا للامم التي ستحتضنها بلادنا الصيف المقبل.
وسجل اهداف المنتخب الوطني في لقاء اليوم كل من ابتسام الجرايدي في الدقيقتين 8و45، وسارة كاسي في الدقيقة 40.
وستخوض النخبة الوطنية يوم الثلاثاء المقبل مباراة ودية ثانية ستجمعها بمنتخب مالي.
جلالة الملك محمد السادس يهنئ دوق ودوقة لوكسمبورغ الكبرى بمناسبة العيد الوطني
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير غيوم، دوق لوكس…




