مراكش.. اعتقال مروج مخدرات وحجز 19 صفيحة من الشيرا
الجديد نيوز: متابعة
تمكنت فرقة محاربة المخدرات، مساء أمس الإثنين، 5 غشت الجاري، من ضبط و ايقاف شخص بتجزئة الحسن الثاني بحي (صوكوما) بمقاطعة المنارة بمراكش، متلبسا بحيازة مجموعة من قطع مخدر الشيرا معدة للترويج.
وحسب ما أفاد به مصدر أمني، فإن عملية التفتيش بمقر سكن الموقوف أسفرت عن حجز صفيحتين من نفس المخدر، إضافة إلى حجز 17 صفيحة إضافية، وكمية من مخدر القنب الهندي (الكيف) وزنها حوالي 89 غراما وكمية من التبغ المهرب معدة للترويج بلغ زنها 66 غراما، تم العثور عليها في منزل يتردد عليه المعني بالأمر يقع بأحد الدواوير بجماعة السويهلة.
وبعد تنقيط الموقوف بالناظم الآلي تبين أنه موضوع بحث على الصعيد الوطني من طرف مصلحة الشرطة القضائية بموجب ثلاث برقيات من أجل الإتجار في المخدرات، والسرقة.
وقد تم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة في أفق تقديمه أمام النيابة لدى المحكمة الابتدائية بمراكش.
منع استعمال القطران في الأواني الفخارية المخصصة للغذاء حفاظاً على صحة المستهلكين
دعت كتابة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني إلى منع استعمال …




