‫الرئيسية‬ فن وثقافة سينما من خلال فيلم (قلب6/9).. لمجرد يقتحم عالم السينما رفقة والدته
سينما - فن وثقافة - 18 يوليو 2024

من خلال فيلم (قلب6/9).. لمجرد يقتحم عالم السينما رفقة والدته

الجديد نيوز: متابعة

كشف النجم المغربي سعد لمجرد عن اقتحامه لأول مرة عالم السينما و التمثيل ، الى جانب والدته الممثلة نزهة الركراكي ، من خلال دور شرفي بالفيلم السينمائي الجديد (قلب 6/9)، الذي يشارك فيه نخبة من الممثلين المغاربة.

و يعرف فيلم (قلب6/9)، مشاركة كل من الفنان محمد الجم، نزهة الركراكي، عبد الإله عاجل، صفاء حبيركو، فاتي جمالي، عبد الرحيم المنياري، محمد عطير، يوسف زعري، عصام بلاليوي المعروف بـ “عصام وشمة” و اخرون.
و حرص الفنان سعد لمجرد على الترويج للفيلم السينمائي (قلب 6/9) ، من خلال منشور تضمن مقطع من البرومو الترويجي للفيلم عبر صفحته الرسمية “انستغرام” ، و علق عليه قائلا : ”مسرور للغاية بمشاركتي في فيلم ‘6/9’ باغنية ” ched “.

و أضاف لمجرد :” إنه لشرف لي العمل مع عمالقة الفن في المغرب، وعلى رأسهم والدتي للا نزهة الركراكي و الحاج محمد الجم و الفنان عبد الإله عاجل، ونخبة من أهم الفنانين المغاربة الذين أكن لهم كل التقدير والاحترام. شكري الجزيل لفريق العمل على هذا الفيلم المميز. نتمنى له النجاح والتوفيق بإذن الله”.

يشار إلى أن الجمهور المغربي على موعد مع أول عرض للفيلم السينمائي (قلب 6/9) ، يوم 24 يوليوز الجاري، بجميع دور السينما المغربية ، الفيلم من إخراج محمد علي العويني وإنتاج ادريس شحتان، و سيناريو جواد كروتي.

التعليقات على من خلال فيلم (قلب6/9).. لمجرد يقتحم عالم السينما رفقة والدته مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة: المنتخب المغربي ينهزم أمام الباراغواي (0-2)

انهزم المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات لأقل من 20 سنة، صبيحة اليوم الإثنين، أمام منتخب ا…