‫الرئيسية‬ أخبار راديج تقوم بتحيين منصتها الرقمية “راديج خدمات” لتقديم خدمة 100% عن بعد
أخبار - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

راديج تقوم بتحيين منصتها الرقمية “راديج خدمات” لتقديم خدمة 100% عن بعد

أعلنت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالجديدة وسيدي بنور (راديج) عن تحديث منصتها الرقمية “راديج خدمات“، بطريقة تتيح جميع خدمات الوكالة عن بعد بطريقة سلسة وآمنة.

وأبرزت الوكالة في بلاغ أن التحيين الجديد لمنصة “راديج خدمات” جاء استجابة لتطلعات الزبناء، مشيرة إلى أنه بالإضافة إلى الخدمات التي كانت توفرها المنصة سابقا، فقد أتاحت في حلتها الجديدة خدمات موازية مهمة.

وأوضح المصدر ذاته أن الأمر يتعلق، على الخصوص، بإمكانية الإمضاء عن بعد على عقود الاشتراك أو فسخ العقود، وذلك بالاعتماد على تطبيق “هويتي الرقمية” الذي يتكلف بالتحقق الفوري من هوية المستخدم، وبالتالي السماح له بمباشرة الإجراءات التي هو بصدد إنجازها.

ويعد هذا التحديث لبنة مهمة في إرساء استراتيجية الإدارة الرقمية التي تسعى الوكالة إلى ترسيخها، حيث سيتمكن زبناء الوكالة من الحصول على جميع الخدمات عن بعد بكل سهولة. وبالتالي تمكين مرتفقي الوكالة من قضاء أغراضهم الادارية بطريقة رقمية دون اعتبار للحواجز الظرفية أو المكانية وبطريقة تعفيهم عناء التنقل إلى ملحقات الوكالة.

ومن بين أهم الخدمات المتاحة على منصة راديج خدمات، الاطلاع على الفواتير واستخراج نسخ منها، واستصدار شهادات الاشتراك وشهادات فسخ العقود وشهادات بيان الاستهلاك، وأداء الفواتير بدون زيادة تكاليف الخدمة.

كما تهم هذه الخدمات أيضا خدمة الاشتراكات بجميع مراحلها، بدءا من طلب الاشتراك وأداء مصاريفه، وحتى توقيع عقود الاشتراك بنسبة 100% عن بُعد، وتتبع ملفات الاشتراك حتى تركيب العداد، وخدمة فسخ العقود.

وأكدت راديج فخرها بخدمة زبنائها، مؤكدة إيمانها بأهمية تبني التكنولوجيا الحديثة والابتكار الذي يعد من بين قيمها لتحقيق رضا الزبناء وتسهيل مسارهم داخل الادارة.

التعليقات على راديج تقوم بتحيين منصتها الرقمية “راديج خدمات” لتقديم خدمة 100% عن بعد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا

صادق مجلس الحكومة، يوم الخميس 23 ماي، على مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92…