اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان
الجديد نيوز: متابعة
أعلن نادي إتحاد العاصمة الجزائري الإنسحاب، من مباراة إياب الدور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان.
وأمام إصرار مسؤولي نهضة بركان على خوض المباراة التي كانت ستقام اليوم الأحد أمام الفريق الجزائري بقمصان برتقالية تحمل خريطة المغرب كاملة بصحرائه، أكد مسؤولو اتحاد العاصمة انسحابهم من المباراة.
وقد كان الاجتماع التقني قبل المباراة بين الفريقين، قد صادق على خوض فريق نهضة بركان المباراة بقمصانه البرتقالية التي تحمل الخريطة المغربية كاملة.
يذكر أن مسؤولي اتحاد العاصة، قد أدلوا بتصريحات أكدوا من خلالها بأن النادي سينسحب في حال تشبث الفريق المغربي بخوض المباراة بقمصانه التي تحمل الخريطة كاملة.
وكان هذا سببا لانسحاب فريق الجزائري من المباراة.
جلالة الملك محمد السادس يهنئ دوق ودوقة لوكسمبورغ الكبرى بمناسبة العيد الوطني
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير غيوم، دوق لوكس…




