‫الرئيسية‬ فن وثقافة لي وقع في مراكش يبق في مراكش”.. فيلم كوميدي جديد بالقاعات السينمائية “
فن وثقافة - 15 أبريل 2024

لي وقع في مراكش يبق في مراكش”.. فيلم كوميدي جديد بالقاعات السينمائية “

الجديد نيوز: متابعة

أعلنت شركة “فويا للإنتاج” عن إصدار فيلم سينمائي كوميدي جديد بعنوان “لي وقع في مراكش يبق في مراكش”. وحسب بلاغ للشركة فإن هذا “الفيلم، الذي يجمع بين الفكاهة والإثارة، يأخذ المشاهدين في رحلة مليئة بالمواقف الكوميدية والمفاجآت المثيرة في أزقة مدينة مراكش”.

وحسب المصدر ذاته فإن “أحداث الفيلم تدوز حول شخصيتين مختلفتين: رضوان، الشاب الخجول والذي يعمل في إحدى الشركات، وجيلالي المعروف بلقب “بطبيطة”، الذي يعاني من البطالة ويقضي أوقاته في الجلوس برأس الدرب والتجسس على سكان الحي”.

وبمشورة من “بطبيطة”، يقرر رضوان قضاء عطلته في مدينة مراكش، بحثًا عن قصة حب تغيّر حياته. ومن هناك، تتوالى الأحداث المثيرة والمفارقات الكوميدية التي يورط نفسه فيها رضوان بفعل “بطبيطة”، حيث يجد نفسه أكثر من مرة في مواقف لا يحسد عليها.

تتميز هذه القصة بتواجد عناصر الإثارة والفكاهة بأسلوب يجذب الجمهور من مختلف الفئات العمرية، وهي من تأليف وإخراج سعيد خلاف.

يضم الفيلم أيضًا فريق عمل يتألف من: عزيز حطاب، رفيق بوبكر، فاتي جمالي، وأحلام حجي، الذين قدموا أداء أضفي سحرا خاصا على العمل السينمائي.

“”لي وقع في مراكش يبق في مراكش” يعد مزيجًا بين الضحك والتشويق، وهو مغامرة سينمائية يمكن للجمهور الاستمتاع بهذه التجربة عند عرضه في دور السينما ابتداء من 17 أبريل.

التعليقات على لي وقع في مراكش يبق في مراكش”.. فيلم كوميدي جديد بالقاعات السينمائية “ مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا

صادق مجلس الحكومة، يوم الخميس 23 ماي، على مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92…