‫الرئيسية‬ أخبار ركن العدالة بعد أن أثار استياء كبيرا.. توقيف سائق طاكسي اعتدى على سيدة بطنجة
ركن العدالة - 14 أبريل 2024

بعد أن أثار استياء كبيرا.. توقيف سائق طاكسي اعتدى على سيدة بطنجة

الجديد نيوز: متابعة

خلف اعتداء سائق سيارة أجرة من الحجم الصغير ، على سيدة بطنجة استياء كبيرا عبرت عنه فعاليات مدنية ونشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، الذين انتقدوا لجوء سائق الطاكسي للعنف ضد سيدة كانت تركب سيارته .

وانتشر، يوم السبت، على نطاق واسع مقطع فيديو يوثق اعتداء سائق سيارة أجرة على زبونة ظهرت داخل سيارة الأجرة قبل أن تترجل منها مرغمة بعد خلاف نشب بينها وبين السائق الذي بادر إلى تعنيفها ، حول مبلغ مالي بسيط .

وتمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن طنجة المدينة، صباح السبت، من توقيف سائق سيارة أجرة المشتبه في تورطه في قضية الضرب والعنف في حق زبونة.

وكان المشتبه فيه الذي يعمل على متن سيارة أجرة، قد نقل سيدة من أحد أحياء مدينة طنجة إلى وسط المدينة، صباح السبت، قبل أن يتطور شجار لفظي بين الطرفين إلى تعريض السائق للراكبة لعنف جسدي عرّض سلامتها للخطر لتتدخل مصالح الدائرة الأمنية المداومة.

وأسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية، التي شكلت موضوع فيديو تداولته عدد من المنابر الإعلامية و الإخبارية ، عن الاحتفاظ بسائق الطاكسي تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

التعليقات على بعد أن أثار استياء كبيرا.. توقيف سائق طاكسي اعتدى على سيدة بطنجة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا

صادق مجلس الحكومة، يوم الخميس 23 ماي، على مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92…