العثور على جثة شاب معلقة بحبل بغابة الحوزية بالجديدة
الجديد نيوز : متابعة
عثر مواطنون ، صباح اليوم السبت، على جثة شاب معلقة بحبل مربوط بجذع شجرة في غابة الحوزية بمدينة الجديدة.
وحسب مصدر مطلع فإن المعني بالأمر يُرجح بقوة أنه أقدم على الانتحار بشنق نفسه في الغابة، وقد انتبه لجثته مواطنون كانوا بالمنطقة.
ولم يتم الاهتداء إلى هويته حيث لم يكن بحوزته أوراق أو بطائق تكشف هويته بل تم العثور بجانبه على هاتف نقال غير مشغل.
وتم اخبار السلطات المحلية التي حلت بعين المكان مرفوقة بالوقاية المدنية والدرك الملكي، حيث تم إنزال الجثة ونقلها إلى مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة.
وقد تم فتح تحقيق لتحديد ملابسات هذه الواقعة التي تعرف من نسب حالات الانتحار باقليم الجديدة.
جلالة الملك محمد السادس يهنئ دوق ودوقة لوكسمبورغ الكبرى بمناسبة العيد الوطني
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير غيوم، دوق لوكس…




