‫الرئيسية‬ أخبار النواصر.. انتخاب “الشرادي” كاتبا إقليميا للحركة الشعبية
أخبار - 1 أبريل 2024

النواصر.. انتخاب “الشرادي” كاتبا إقليميا للحركة الشعبية

الجديد نيوز: متابعة

أسفرت عملية تجديد هياكل حزب الحركة الشعبية باقليم النواصر عن انتخاب الباحث في العلوم القانونية ورجل الأعمال “طارق الشرداي” كاتبا اقليميا لحزب السنبلة.

وقد جرت عملية انتخاب مسؤول حزب السنبلة بالنواصر يوم السبت 30 مارس المنصرم، على اثر الاجتماع التأسيس للمكتب الإقليمي لحزب الحركة الشعبية بهذه المنطقة، حيث تم التفويض له بتشكيل باقي أعضاء المكتب

وحسب بلاغ للحزب فإن هذه المحطة التنظيمية من مسار حزب السنبلة تجسد المحطة السادسة على مستوى مدينة الدارالبيضاء الكبرى، من أجل هيكلة الفروع الإقليمية والمحلية لحزب الحركة الشعبية.

وتميز هذا اللقاء بحضور عدد من الفعاليات المدنية والسياسية لحزب الحركة الشعبية، وكذا المتعاطفين، حيث أكد الكاتب الاقليمي للحزب بالنواصر”طارق الشرادي” خلال كلمة له بالمناسبة على أنه “سيسعى بإصرار في الإسهام في تنمية المنطقة، عبر العمل على جذب الاستثمارات إليها والنهوض بالأوضاع الاجتماعية للساكنة”، مشيرا إلى أن انتماهء لهذا الاقليم يجعله “يدرك جيدا طبيعة التحديات الكبيرة التي تنتظر الجميع”، انطلاقا من المهمة الانتدابية التي يشغلها حيث يشغل مهمة مستشار بالمجلس الجماعي لجماعة دار بوعزة.

وأكد الكاتب الاقليمي لحزب الحركة الشعبية بالقول “إرادتنا لا تتزعزع، ونحن على استعداد لمواجهة هذه التحديات والعمل من أجل مستقبل أفضل للجميع”.

يذكر أن الكاتب الاقليمي لحزب السنبلة “محمد طارق الشرادي”، رجل أعمال معروف وباحث متخصص في الشأن القانوني.

التعليقات على النواصر.. انتخاب “الشرادي” كاتبا إقليميا للحركة الشعبية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا

صادق مجلس الحكومة، يوم الخميس 23 ماي، على مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92…