‫الرئيسية‬ أخبار «هيت راديو» تنفي تورطها «اختلاق جريمة وهمية»
أخبار - ‫‫‫‏‫3 أسابيع مضت‬

«هيت راديو» تنفي تورطها «اختلاق جريمة وهمية»

الجديد نيوز: متابعة

نفت إذاعة إذاعة هيت راديو في بلاغ لها اليوم الخميس، تورطها في اختلاق جريمة وهمية بإحدى حلقات برنامج (مومو رمضان شو)، بعد المزاعم التي أطلقها أحد المستمعين، مدعيا تعرضه لسرقة هاتفه المحمول خلال مروره على الهواء مباشرة.

وجاء في البلاغ أن «إذاعة هيت راديو تنفي تورطها في ارتكاب هذه الأفعال، التي تتعارض تماما مع قيمها»، مشيرة إلى أن «الإذاعة وموظفيها ملتزمون بمبادئ أخلاقية ومهنية صارمة».

وقالت الإذاعة الخاصة «نود التأكيد على أن إذاعة هيت راديو والأشخاص العاملين لديها ينفون أية صلة لديهم بهذه القضية، وننفي بشدة وجود أي علاقة لهم بالأشخاص الذين يقفون وراء هذه الأفعال المزعومة»، مؤكدة استعدادها «للتعاون مع السلطات المعنية لتوضيح الأمور وإحقاق الحقيقة».

وذكر المصدر ذاته أن «هيت راديو»، تعلن «عن احترامها الراسخ لرجال الأمن والعدالة، وتقديرها للعمل الجاد والمتواصل الذي يقومون به لخدمة المواطنين، والحرص على أمنهم وراحتهم»، مؤكدة «التزامها وحرصها المستمرين على تقديم محتوى عالي الجودة، في إطار احترام القوانين والقيم التي تعتز بها».

يذكر أن هذه الواقعة تعود إلى تاريخ 21 مارس الجاري، عندما أعلنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء عن فتحها بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة قصد تحديد «المتورطين في اختلاق جريمة وهمية»، و«نشر خبر زائف يمس بالإحساس بالأمن لدى المواطنين بواسطة الأنظمة المعلوماتية، وإهانة هيئة منظمة عبر الإدلاء ببيانات زائفة».

وكان النيابة لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، قررت متابعة المتعمين في حالة اعتقال، فينا تابعت المنشط الإذاعي الملقب بـ(مومو) في حالة سراح مقابل كفالة مالية قدرها 100 ألف درهم، بتهمة «المشاركة في الإهانة وبث معطيات يعلم بعدم وجودها».

التعليقات على «هيت راديو» تنفي تورطها «اختلاق جريمة وهمية» مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

انتحال صفة وابتزاز سائحة يطيح بأربعيني بفاس

ذكر بلاغ أمني أن عناصر الشرطة بولاية أمن فاس، تمكنت الأربعاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 4…