‫الرئيسية‬ منوعات الاستطلاع السنوي لمايكروسوفت: الأمهات هن الأكثر انخراطا في الأنشطة مع أطفالهن فيما يخص الأمان الالكتروني
منوعات - 7 فبراير 2024

الاستطلاع السنوي لمايكروسوفت: الأمهات هن الأكثر انخراطا في الأنشطة مع أطفالهن فيما يخص الأمان الالكتروني

الجديد نيوز: متابعة

بمناسبة اليوم العالمي للإنترنت الآمن، الذي يصادف 6 فبراير من كل سنة، كشفت مايكروسوفت عن استطلاعها السنوي حول الأمن عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم، الذي جاء في أن الأمهات هن الأكثر انخراطا في الأنشطة مع أطفالهن فيما يخص الأمان الالكتروني.

وأظهرت نتائج الاستطلاع عن استخدام متزايد للذكاء الاصطناعي، خاصة لدى الشباب، مما دفعهم للتحدث مع الوالدين حول المخاطر المتزايدة في العالم الإلكتروني، كما تم تسجيل الحاجة الملحة إلى رفع الوعي حول الميزات والأدوات المتاحة للأمان على الانترنت.

وسجل الاستطلاع أعلى نسبة في مخاطر الانترنت بجنوب إفريقيا بنسبة 84 في المائة، في حين أن أقل نسبة تم تسجيلها في فرنسا بنسبة 57 في المائة. كما بين أن 50 في المائة من الأخطار تكون على مستوى الأخبار الخاطئة والمضللة، متبوعة بالخصوصية الفردية بنسبة 44 في المائة، و34 في المائة في المحتوى الرقمي العنيف، ثم 21 في المائة المحتوى الجنسي.

ويمكنكم الاطلاع على نتائج هذه الدراسة عن طريق المدونة الرسمية التي تتضمن حزمة الأمان الرسمية من مايكروسوفت بإصدارها الجديد والتي تساعد العائلات على تجنب المخاطر الإلكترونية التي يمكن أن تهدد أطفالهم.

التعليقات على الاستطلاع السنوي لمايكروسوفت: الأمهات هن الأكثر انخراطا في الأنشطة مع أطفالهن فيما يخص الأمان الالكتروني مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الجديدة .. الدعوة إلى ترشيد استهلاك الماء واستعماله بشكل مسؤول ومعقلن

دعت مؤسسة امتياز مختلف الفاعلين والمواطنات والمواطنين إلى العمل على ترشيد استهلاك الماء ال…