‫الرئيسية‬ منوعات شعور المستهلك ..أنفوبيب تصنف في الدرجة الأولى
منوعات - 16 يناير 2024

شعور المستهلك ..أنفوبيب تصنف في الدرجة الأولى

صُنفت المنصة العالمية للاتصالات السحابية أنفوبيب في المرتبة الأولى كمزود لمنصات الاتصالات كخدمة (CpaaS) في إطار تقرير CpaaSMetriRank الذي أنجزته شركة الدراسات والتحليل Metrigy. ويهدف هذا التقرير إلى تحديد الفاعلين العالميين العشر الأساسيين في مجال “منصات الاتصالات كخدمة” (CpaaS) وتقييمهم على أساس معايير دقيقة من قبيل حصة السوق، البيانات المالية، مجموعات المنتجات، شعور الزبون ومستوى النجاح التجاري.

واحتلت أنفوبيب قمة الترتيب بين منافسيها على إثر حصولها على أعلى نقطة في مجال شعور الزبون ومستوى النجاح التجاري ومجموعة المنتجات. واعتمدت Metrigy في تنقيط شعور الزبون والنجاح التجاري على نتائج البحث الميداني السنوي الذي أجرته شركة الدراسات والتحاليل على عينة شملت 1695 مقاولة من أمريكا الشمالية وأوروبا ومنطقة آسيا – المحيط الهادي.

في تعليق على هذا التصنيف، قال ديان مايير، المحلل الرئيسي المسؤول عن تقارير MetriRank لدى Metrigy: « احتلت أنفوبيب رأس الترتيب في تقريرنا الأول حول CpaaSMetriRank. فقد حصلت الشركة على أعلى تنقيط في مجال مجموعة المنتجات وشعور الزبون. مع حضورٍ قويٍ في أوروبا، خلال العامين الأخيرين، وسعت أنفوبيب المدى الدولي لنشاطها وقدراتها من خلال القيام بعمليات استحواذ أساسية ».

من جانبه، قال سيلفيو كوتيتش، الرئيس المدير العام لأنفوبيب، في تصريح بالمناسبة: « يبرز هذا الاعتراف من قبل Metrigy، والذي يصنفنا كأول مزود في العالم بمنصات الاتصالات كخدمة (CpaaS)، مدى اتساع وعمق قدراتنا ومدى جودة التزامنا اتجاه الزبون. إضافة إلى ذلك، وكما تؤكد Metrigy على ذلك، أصبح الذكاء الاصطناعي يكتسي أهمية متزايدة أكثر فأكثر. بهذا الصدد، أود الإشارة إلى أننا قمنا باستثمارات ضخمة بهدف توفير منتجات وخدمات مبتكرة، مُسَيَّرَة بالذكاء الاصطناعي، والتي تلبي بشكل مثالي الاحتياجات التجارية المتطورة للزبناء ».

وأضاف كوتيتش: « مع توقع نمو قوي لسوق منصات الاتصالات كخدمة (CpaaS)، الذي يرتقب أن يصل حجمه إلى 16.1 مليار دولار في 2027 حسب Metrigy، فإننا عاقدون العزم على أن نواصل الابتكار من أجل تعزيز موقعنا كمنصة رئيسية للاتصالات متعددة القنوات ».

التعليقات على شعور المستهلك ..أنفوبيب تصنف في الدرجة الأولى مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

حرب الطرقات تخلف 16 قتيلا وآلاف الجرحى خلال أسبوع واحد

لقي 16 شخصا مصرعهم، وأصيب 2638 آخرون بجروح، إصابات 106 منهم بليغة، في 1991 حادثة سير سجلت …