العصبة الاحترافية تعاقب الرجاء بسبب الجمهور
غرمت هيئة الانضباط التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية فريق الرجاء الرياضي مبلغ 30 ألف درهم، موزعة على عقوبتين مختلفتين، على صلة بالمباراة التي حل فيها الفريق ضيفا على الشباب السالمي بملعب البشير بالمحمدية برسم الجولة التاسعة من منافسات البطولة الاحترافية.
وتم تغريم الرجاء مبلغ 25.000 درهم لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العود، وذلك طبقا لمقتضيات المادتين 105 و77 من قانون الانضباط، ثم مبلغ 5000 درهم لرمي جماهيره للمقذوفات، طبقا لمقتضيات المادة 105 من نفس القانون.
منع استعمال القطران في الأواني الفخارية المخصصة للغذاء حفاظاً على صحة المستهلكين
دعت كتابة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني إلى منع استعمال …




