‫الرئيسية‬ أخبار البيضاء.. ضبط لحوم فاسدة لدى جزار بالحي الحسني
أخبار - 25 أكتوبر 2023

البيضاء.. ضبط لحوم فاسدة لدى جزار بالحي الحسني

الجديد نيوز: متابعة

تمكنت السلطة المحلية بالحي الحسني بالدارالبيضاء من ضبط كميات مهمة من اللحوم الفاسدة المختلفة والمتنوعة.
وحسب ما أفادت به مصادر مطلعة جريدة (الجديد نيوز) فإن اللحوم الفاسدة التي كانت موجهة للاستهلاك لدى أصحاب إعداد الوجبات السريعة المعروفة ب “السناكات” كانت تنبعث منها روائح كريهة، انطلقت بقوة مع إقدام أعوان السلطة المحلية بالحي الحسني على فتح آلة التبريد التي كانت بداخلها.
وفي تفاصيل هذه الواقعة التي كانت موضوع مواكبة من طرف عدد من ممثلي وسائل الإعلام، فإن قائد الملحقة الإدارية التي يخضع لنفوذها السوق البلدي حيث يوجد محل الجزارة، كان يقوم بجولة تفقدية روتينية داخل السوق عندما استرعت انتباهه قطعة من اللحم الأحمر موضوعة على طاولة محل الجزارة معدة للبيع، وقد تغير لونها بطريقة غريبة ومشمئزة، وعند تفحصها انبعثت منها رائحة كريهة.
وزيادة في التفتيش تم العثور بداخل الثلاجة على كمية كبيرة من اللحوم عبارة عن قطع من اللحوم البيضاء والنقانق واللحوم المفرومة (كفتة) موضوعة في أكياس بلاستيكية، وتنبعث من الثلاجة روائح كريهة.
عند ذاك استدعت السلطة المحلية عناصر الشرطة التي عملت على توقيف صاحب المحل، بحضور الشرطة الإدارية، كما تم ربط الاتصال بنصالح المكتب الوطني لسلامة المنتجات الغذائية من أجل حجز اللحوم الفاسدة وإجراء الخبرة اللازمة عليها.

التعليقات على البيضاء.. ضبط لحوم فاسدة لدى جزار بالحي الحسني مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

انتخاب المغرب رئيسا لبرنامج الأغذية العالمي لعام 2024

انتخب المغرب، أمس الاثنين 26 فبراير الجاري، بالإجماع، رئيسا للمجلس التنفيذي لبرنامج الأغذي…