‫الرئيسية‬ أخبار رياضة ياسين بونو ينتقل إلى الهلال السعودي
رياضة - 15 أغسطس 2023

ياسين بونو ينتقل إلى الهلال السعودي

حسم مسؤلو نادي الهلال السعودي، مساء اليوم صفقة التعاقد مع المغربي ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت إدارة نادي الهلال، قد توصلت إلى اتفاق مع الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية الإسباني، من أجل الانتقال لصفوف الفريق، خلال الصيف الجاري بعقد لمدة 3 سنوات.

وكان البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال السعودي، طلب التعاقد مع حارس أجنبي في الصيف الجاري، بسبب سوء مستوى الثنائي عبد الله المعيوف ومحمد العويس.

وكان المغربي ياسين بونو ارتبط مؤخرا بالانتقال لصفوف بايرن ميونخ الألماني، عقب تراجع ريال مدريد على ضمه بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في يناير المقبل ببطولة كأس الأمم الأفريقية وقرر التعاقد مع كيبا من تشيلسي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وسيكون المغربي ياسين بونو الصفقة السادسة لنادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد البرازيليين نيمار دا سيلفا ومالكوم والسنغالي خاليدو كوليبالي والبرتغالي روبن نيفيز والصربي سيرجي سافيتش.

ويشار إلى أن، نادي إشبيلية الإسباني، يريد الحصول على 20 مليون يورو نظير بيع ياسين بونو في الصيف الجاري، بحسب التقارير الصحفية.

التعليقات على ياسين بونو ينتقل إلى الهلال السعودي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“كيف تكوين”.. مشروع لتكوين أطباء وصيادلة في استعمالات القنب الهندي تم توقيع اتفاقياته

لأن التفكير في التوظيف الطبي واستغلال فوائد القنب الهندي بطريقة تعود بالنفع، بدل استهلاكها…