‫الرئيسية‬ فن وثقافة تعثر تصوير الجزء الثاني من “Gladiator” بالمغرب بسبب حادث خطير
فن وثقافة - 12 يونيو 2023

تعثر تصوير الجزء الثاني من “Gladiator” بالمغرب بسبب حادث خطير

أصيب صناع الجزء الثاني من فيلم “Gladiator” (المجالد)، الذي تصور أحداثه في المغرب، بالخيبة والحسرة بعد اصابة عدد من الأشخاص خلال تصوير مشهد من الملحمة العالمية في السابع من يونيو الجاري، وفق ما أعلنته شركة “Paramount” المنتجة للفيلم.

وإذ يشرف المخرج العالمي « Ridley Scott »، 85 سنة، على إخراج الجزء الثاني من الفيلم، وقع حادث تسبب في إصابة عدة اشخاص، لكن الإصابات لم تشكل خطرا على حيواتهم، بعدما تمكنت الفرق الطبية والإنقاذ من التدخل بسرعة لنجدتهم.

وجاء في بيان للشركة المنتجة أن حالة المصابين، وليس من بينهم طاقم التمثيل، لا تستدعي القلق وأنها مستقرة حيث يتلقون العلاج من عدة حروق أصابتهم، وهي الحروق التي طالت أربعة أشخاص كما أوردت « Variety » نقلا عن مصادر من موقع التصوير.

ويجري حاليا تصوير الجزء الثاني من فيلم « Gladiator » بالمغرب، بعدما حصد الجزء الأول في 2001، خمس جوائز أوسكار، فيما يتوقع أن يتسبب الحادث في انتكاسة للشركة المنتجة، نظير التأخر في التصوير الذي طال مشوار الفيلم بسبب الحادث، علما أنها حدد تاريخ 22 نونبر 2024، موعدا لطرح الفيلم أمام الجمهور في الولايات المتحدة الأمريكية.

التعليقات على تعثر تصوير الجزء الثاني من “Gladiator” بالمغرب بسبب حادث خطير مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت تي باي، بوابة الدفع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن مبادرة إعادة ه…