‫الرئيسية‬ أخبار ركن العدالة أمن الجديدة يحتفي بالذكرى ال 67 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني
ركن العدالة - 18 مايو 2023

أمن الجديدة يحتفي بالذكرى ال 67 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني


احتفى الأمن الإقليمي بالجديدة بالذكرى السابعة والستين لتأسيس المديرية العامة للامن الوطني، التي تعد مناسبة لاستحضار الجهود الكبيرة المبذولة من أجل الحفاظ على النظام العام وحماية المواطنين وممتلكاتهم.

كما شكل الاحتفال مناسبة للوقوف على منجزات هذه المؤسسة والتي شكل عنوانها البارز مواصلة إرساء آليات الحكامة الأمنية وتوطيد التخليق المرفقي وتعزيز شرطة القرب.

وتميز هذا الحفل، الذي حضره على الخصوص عامل إقليم الجديدة محمد سمير الخمليشي، وعدد من من المسؤولين العسكريين والقضائيين والمنتخبين ومسؤولي مختلف المصالح الشرطية التابعة لولاية أمن الجديدة ، بالإضافة إلى ممثلي المصالح الخارجية وممثلي المجتمع المدني، بتحية العلم الوطني، قبل أن يتم بمقر مجموعة التدخل السريع رفع العلم الوطني.

وفي كلمة بالمناسبة، استعرض المراقب العام رئيس الأمن الإقليمي بالجديدة حسن خايا حصيلة عمل المصالح الامنية 2022 -2023 فيما يتعلق بزجر الجريمة والخدمات الإدارية مبرزا أن المصالح الأمنية تعمل وفق خطة قوامها الجاهزية والسرعة والفعالية.

وتم بالمناسبة توشيح صدر أطر أمنية أحيلت مؤخرا على التقاعد، انعم عليهم بأوسمة ملكية(الضابط المتقاعد عبد الغني مجاهد والعميد أحمد الساري)، وذلك كعربون اعتراف بالخدمات التي قدموها للوطن وللمواطنين خلال فترة أدائهم لواجبهم الوطني.

التعليقات على أمن الجديدة يحتفي بالذكرى ال 67 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

منتخب “الفوتصال” يكتسح منتخب ليبيا ويبلغ نهائي الكان

تمكن المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، كما كان متوقعا، من ضمان بطاقة التأهل إلى نهائي…