‫الرئيسية‬ أخبار رياضة سعيد شيبا يثير الإعجاب في “كان” الجزائر
رياضة - 11 مايو 2023

سعيد شيبا يثير الإعجاب في “كان” الجزائر

أثار سعيد شيبا، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 17 عاما، إعجاب عدد من المتتبعين للشأن الكروي في الجزائر، خلال منافسات كأس إفريقيا للشبان، التي تستمر فعالياتها إلى غاية 19 ماي الجاري.
وكثر الحديث، عن لباقة المدرب سعيد شيبا ونجاحه في امتصاص الضغط وحسن تدبيره للندوات الصحفية، التي يعقدها بالجزائر، استعدادا للمباريات، فضلا عن تواضعه في الرد على بعض الأسئلة الاستفزازية، دون إظهار أي ردة فعل سلبية.

كما أن رفض شيبا التدخل في اختصاصات مدرب المنتخب الجزائري والحديث عن طريقة لعب أصحاب الأرض والجمهور، زاد من احترام ممثلي وسائل الإعلام الجزائرية تجاهه، خاصة أنه التمس منهم الرأفة باللاعبين، وعدم تحميلهم مسؤولية الإقصاء والخروج من المنافسة الإفريقية المؤهلة إلى «المونديال».

وكسب المدرب شيبا، احترام وتقدير الكثيرين في الجزائر، بعد أن وصفه ممثلو الإعلام الجزائري في برامج إذاعية، بالمدرب الخلوق، المحترم والمتواضع، وأشادوا بهدوئه في تدبير الندوات الصحفية كما هو الحال خلال مباريات «الأشبال» رغم ضغط النتائج.

التعليقات على سعيد شيبا يثير الإعجاب في “كان” الجزائر مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت تي باي، بوابة الدفع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن مبادرة إعادة ه…