وليد الركراكي: قد أستقيل لهذه الأسباب
كشف الناخب الوطني وليد الركراكي عن الأسباب التي قد تدفعه للاستقالة من تدريب المنتخب المغربي.
وقال الركراكي في تصريح لقناة “BBC World” ” المنتخب المغربي مستعد للمشاركة في كأس أمم إفريقيا وعلينا أن نكون فائزين دائما وإن لم نتأهل إلى نصف نهائي المسابقة القارية سأقدم استقالتي”.
وأكد الركراكي أن استمراره في قيادة “أسود الأطلس” رهين بتحقيق إنجازات مهمة في تاريخ الكرة المغربية خاصة على المستوى القاري لذلك يركز على كأس أمم إفريقيا.
التأهل ثمرة العمل الجماعي وقوتنا تكمن في وحدة المجموعة
أتلانتا – أعرب الناخب الوطني محمد وهبي عن سعادته بتأهل المنتخب المغربي إلى دور الـ32 من كأ…




