‫الرئيسية‬ أخبار مجتمع الجديدة ..أمسية خيرية لفائدة الفئات في وضعية هشاشة
مجتمع - 17 أبريل 2023

الجديدة ..أمسية خيرية لفائدة الفئات في وضعية هشاشة

نظم ائتلاف المنظمات غير الحكومية، ليلة السبت بمسرح الحي البرتغالي بالجديدة، أمسية خيرية لفائدة الأشخاص في وضعية هشاشة.

وتميزت هذه الأمسية بأجواء رمضانية روحانية أدخلت البهجة والسرور على الحضور المكون أساسا من نزلاء دور ومراكز رعاية المسنين والاشخاص بدون مأوى، والأيتام والأطفال في وضعية هشة.

وهكذا، استمتع المدعوون لهذه الأمسية الموسيقية بمختارات من أغاني السماع والمديح، تتغنى بصفات خير الخلق سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام.

ومن بين أبرز اللحظات خلال هذه الأمسية، تكريم عدة شخصيات من المنطقة، منها على الخصوص، صلاح نجاج رئيس ديوان عامل إقليم الجديدة، ومحمد شهنون المدير الاداري لجماعة الجديدة، ومولاي مهدي الفاطمي رئيس جماعة مولاي عبد الله، وأحمد بوعروة، كاتب ومنتج وسيناريست.

أبرز محمد بن حروكة، رئيس الائتلاف أن هذه المبادرة الخيرية التي تندرج في إطار برامج الائتلاف بمناسبة شهر رمضان الأبرك، تهدف إلى أن تشكل بادرة من أجل التفكير في هؤلاء الأشخاص في وضعية هشاشة، ومواساتهم وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم.

وأضاف بنحروكة، أنه “نأمل من خلال الائتلاف وشركائه المساهمة في التنمية السوسيو-اقتصادية لمدينة الجديدة، من خلال فتح قنوات التواصل مع المسؤولين لمناقشة حالة المدينة والتبادل، في إطار الديمقراطية التشاركية، حول الحلول والتدابير المناسبة التي يجب اتخاذها”.

ويلتزم ائتلاف المنظمات غير الحكومية بالجديدة الذي تم إنشاؤه مؤخرا، من خلال لجانه المختلفة وكفاءات أعضائه، بالمشاركة النشطة والفعالة في تنمية القطاعات الإنتاجية الأخرى في الإقليم، على غرار الصحة والتعليم والثقافة والتشغيل.

التعليقات على الجديدة ..أمسية خيرية لفائدة الفئات في وضعية هشاشة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

غادة عبد الرازق: كل اختياراتي في الرجال خاطئة..

قالت الفنانة المصرية “غادة عبد الرازق” إن جميع خيارتها في الرجال خاطئة، مشيرة …