الحسنية تقلب الطاولة على المتصدر الجيش الملكي وتهزمه بهدفين
تمكن فريق حسنية أكادير من قلب الطاولة على ضيفه الجيش الملكي والفوز عليه بـ (2-1) خلال المباراة التي جمعت بينهما ، ليلة أمس الأحد، بالملعب الكبير بأكادير ، برسم الدورة الـ 22 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم. وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق الجيش الملكي بهدف.
وسجل هدفي حسنية أكادير عزيز قايدي (د 65) وفادي بن شوك (د 72)، فيما حمل هدف الفريق الضيف توقيع اللاعب حمزة إغمان (د 18) من الشوط الأول. وكان فريق الجيش الملكي تغلب على حسنية أكادير بهدفين لواحد برسم الدورة السابعة.
ورغم الهزيمة حافظ فريق الجيش الملكي على الصدارة برصيد 47 نقطة، فيما ارتقى حسنية أكادير إلى الرتبة الـ 12 برصيد 23 نقطة.
ويستقبل الجيش الملكي في الدورة المقبلة فريق المغرب التطواني، فيما يحل فريق حسنية أكادير ضيفا على نادي شباب المحمدية.
التأهل ثمرة العمل الجماعي وقوتنا تكمن في وحدة المجموعة
أتلانتا – أعرب الناخب الوطني محمد وهبي عن سعادته بتأهل المنتخب المغربي إلى دور الـ32 من كأ…




