الملك محمد السادس يشرف على تدشين مركز لإعادة التأهيل النفسي و الإجتماعي
أشرف الملك محمد السادس، الأربعاء، على تدشين مركز إعادة التأهيل النفسي والاجتماعي بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، وهو مشروع تضامني يجسد، الاهتمام الخاص الذي يوليه الملك محمد السادس للنهوض بالقطاع الصحي عامة، وبالصحة النفسية على وجه الخصوص.
ويندرج هذا المشروع الذي أنجزته مؤسسة محمد الخامس للتضامن ، في إطار مخطط عمل تنفذه المؤسسة يرمي إلى دعم القطاع الصحي الوطني عبر تعزيز العرض الصحي القائم، وتحسين ولوج الساكنة الأكثر عوزا للعلاجات.
منع استعمال القطران في الأواني الفخارية المخصصة للغذاء حفاظاً على صحة المستهلكين
دعت كتابة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني إلى منع استعمال …




