‫الرئيسية‬ أخبار سياسة “لخصم” رئيس جماعة إيموزار.. يتشبث ببراءته ويختار الاعتقال عوض دفع الكفالة
سياسة - 4 أبريل 2023

“لخصم” رئيس جماعة إيموزار.. يتشبث ببراءته ويختار الاعتقال عوض دفع الكفالة

قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بصفرو إعادة ملف مصطفى لخصم، رئيس جماعة إيموزار كندر، إلى الشرطة القضائية بفاس من أجل تعميق البحث معه في شأن الشكاية المقدمة ضده من لدن عامل إقليم صفرو ورجل سلطة برتبة قائد، قبل تقديمه أمام أنظارها من جديد غدا الأربعاء.

وجاء هذا القرار حسبما ذكرت تقارير إعلامية محلية بعد تقديم البطل العالمي السابق في رياضة “الكيغ بوكسينغ”، مساء الاثنين، أمام أنظار النيابة العامة بالمحكمة المذكورة، في حالة سراح، إثر الشكاية المقدمة ضده على خلفية تصريحات اتهم فيها عامل صفرو بعرقلة ميزانية الجماعة التي يسيرها من خلال تحريض أعضاء بمجلسها ضده.

وذكرت المصادر ذاتها أن مصطفى لخصم التزم الصمت خلال إخضاعه لمرحلة البحث التمهيدي، الخميس الماضي، من طرف الشرطة القضائية بفاس بعد إحالة وكيل الملك شكاية العامل والقائد عليها للتحقيق في شأن ما ورد فيها من اتهامات في حقه.

وتعليقا له على هذه المستجدات، قال لخصم، في تصريح صحافية، إن “وكيل الملك بابتدائية صفرو قام بعمله”، مشيرا إلى أنه “مطالب بأداء كفالة بقيمة 50 ألف درهم حتى لا تتم متابعته في حالة اعتقال”.

واستغرب لخصم مطالبته بأداء هذه الكفالة بحكم أنه “لم يفعل شيئا يستحق ذلك، مؤكدا أنه “غير هارب من العدالة ومستعد للمثول أمامها متى طلب منه الحضور”.

وشدد مصطفى لخصم، الذي يرأس جماعة إيموزار كندر برمز حزب الحركة الشعبية، على أن “بحوزته الحجج التي سيوافي بها القضاة لإثبات براءته”.

التعليقات على “لخصم” رئيس جماعة إيموزار.. يتشبث ببراءته ويختار الاعتقال عوض دفع الكفالة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

معرض مراكش الدولي للطيران 2024: دورة جديدة تحت شعار التميز والابتكار

يستعد معرض مراكش الدولي للطيران، الحدث الإفريقي البارز في مجال صناعات الطيران والفضاء، للع…