‫الرئيسية‬ أخبار رياضة في ليلة تاريخية.. أسود الأطلس يهزمون البرازيل في مباراة ودية
رياضة - 26 مارس 2023

في ليلة تاريخية.. أسود الأطلس يهزمون البرازيل في مباراة ودية

تمكن المنتخب الوطني المغربي من الفوز على منتخب البرازيل بنتيحة (1/2)، في مباراة ودية احتضنها الملعب الكبير بمدينة طنجة، وتابعها عشرات الآلاف من الجماهير المغربية، الذين غصت بهم جنبات الملعب.
وكان أسود الأطلس الأكثر استحواذا على الكرة خلال مجريات الشوط الأول، رغبة في تحقيق الفوز، لاسيما في ظل الحضور الجماهيري الغفير، الذي منح لاعبي المنتخب حماسا كبيرا.
وكاد نصير مزراوي يهز شباك المنتخب البرازيلي بعد تسديدة قوية من خارج مربع العمليات، إلا أن تسديدته مرت بجانب مرمى الحارس.

وتمكن أسود الأطلس من هز شباك المنتخب البرازيلي بواسطة سفيان بوفال في حدود الدقيقة 29 من عمر المباراة، بعد تبادل للكرة رفقة اللاعب الواعد بلال الخنوس. وخلال الشوط الثاني تراجع أداء المنتخب ما أفسح المجال أمام منتخب البرازيل الذي نظم عددا من الحملات الهجومية، التي حول إحداها اللاعب كاسيميرو إلى هدف للتعادل.

وأجرى الطاقم التقني المغربي مجموعة من التغييرات، لا سيما على مستوى خطي الوسط والهجوم، لضخ دماء جديدة، وهو ما أسفر عن هز شباك الخصم مجددا ومنح النخبة الوطنية هدف التقدم عن طريق البديل عبد الحميد الصابيري، حيث انتهى اللقاء بفوز تاريخي لأسود الأطلس.

التعليقات على في ليلة تاريخية.. أسود الأطلس يهزمون البرازيل في مباراة ودية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هشام الدكيك .. هناك أمور يجب تعديلها ونقاط قوة ينبغي استثمارها

أكد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، الخميس بطشقند، عقب فوز أسود …