‫الرئيسية‬ أخبار وفاة مواطن مغربي في انهيار منزل بالدوحة
أخبار - 24 مارس 2023

وفاة مواطن مغربي في انهيار منزل بالدوحة

علم لدى سفارة المملكة المغربية بقطر أن مواطنا مغربيا لقي مصرعه في حادث انهيار مبنى سكني، أول أمس الأربعاء، في منطقة (بن درهم) وسط الدوحة.

وكانت وزارة الداخلية القطرية، أعلنت أن فرق الدفاع المدني والجهات المختصة تمكنت من إنقاذ سبعة أشخاص جراء سقوط المبنى السكني المكون من أربعة طوابق.

وأفاد مدير إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية ، في تصريح صحفي بأن “جهات التحقيق باشرت إجراءاتها للكشف عن أسباب انهيار المبنى”.
وكانت تقارير إعلامية ذكرت أن مبنى في العاصمة القطرية الدوحة، انهار الأربعاء، ما أسفر عن مقتل شخص واحد على الأقل، فيما يستمر البحث وسط الحطام عن ناجين، بحسب السلطات .

ووصفت وزارة الداخلية القطرية المبنى بأنه مكون من أربعة طوابق. وأضافت أن رجال الإنقاذ عثروا على سبعة ناجين، وقتيل واحد داخل المبنى.

ولم تعرض السلطات تفسيرا على الفور لانهيار المبنى. وسمع في مقاطع مصورة صوت صافرات سيارات عقب الانهيار، مع سقوط جزء من المبنى على مبنى آخر مجاور. وطلب من السكان الاخلاء حفاظا على سلامتهم.

التعليقات على وفاة مواطن مغربي في انهيار منزل بالدوحة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت تي باي، بوابة الدفع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن مبادرة إعادة ه…