بعد فوزه على بيراميدز المصري الجيش الملكي يتأهل إلى ربع نهاية كأس الكاف
تأهل فريق الجيش الملكي إلى ربع نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الأحد، بعد فوزه على ضيفه بيراميدز المصري بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات.
وسجل هدف الجيش الملكي أحمد حمودان (د 62).
وعن المجموعة ذاتها، تغلب فريق فيوتشر المصري على نادي أسكو كارا التوغولي بثلاثية نظيفة.
واحتل فريق الجيش الملكي، بعد هذا الفوز، المركز الأول برصيد 10 نقاط، متقدما على بيراميدز وفيوتشر (8 نقاط) وأسكو كارا (1 نقطة).
ومن المنتظر أن يحل الفريق العسكري، في الجولة الأخيرة، ضيفا على أسكو كارا يوم ثاني أبريل المقبل.
جلالة الملك محمد السادس يهنئ دوق ودوقة لوكسمبورغ الكبرى بمناسبة العيد الوطني
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير غيوم، دوق لوكس…




