أبطال افريقيا.. الوداد يتعادل مع فيتا كلوب ويتأهل إلى دور الربع
تأهل فريق الوداد الرياضي إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تعادله سلبا أمام فيتا كلوب الكونغولي دون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على أرضية ملعب ألفونس ماسيمبا، برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى من البطولة.
وأضحى الوداد أول فريق يضمن تأهله لدور الربع في المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، يليه شبيبة القبائل ثانيا بـ7 نقاط، ثم فيتا كلوب في المركز الثالث بـ4 نقاط، وبيترو أتلتيكو 4 نقاط.
وخلال الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ، سيواجه ممثل المغرب فريق شبيبة القبايل الجزائري.
جلالة الملك محمد السادس يهنئ دوق ودوقة لوكسمبورغ الكبرى بمناسبة العيد الوطني
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير غيوم، دوق لوكس…




