‫الرئيسية‬ أخبار ركن العدالة مواجهة عنيفة في فندق بطنجة تثير الذعر بين النزلاء”
ركن العدالة - 17 مارس 2023

مواجهة عنيفة في فندق بطنجة تثير الذعر بين النزلاء”

شهد فندقٌ مصنف بمدينة طنجة، مساء أمس الخميس، مواجهة عنيفة بأسلحة بيضاء، بين مجموعة من الأشخاص، مما استنفر المصالح الأمنية وأثار الذعر بين نزلاء الفندق.

ووفقًا لمصادر مطلعة، فإن تصفية حسابات بين شخصين قاطنين بالديار الأوروبية، كانت وراء الواقعة التي عرفها الفندق الواقع بأحد الأزقة المقابلة لكورنيش طنجة.

وكان قد نشب شجارٌ في وقت سابق بين المعنيين، تسبب في جرح غائر لأحدهما على مستوى الوجه، لكن المفاجأة كانت عندما عاد غريمه ليلة أمس بمعية أشخاص آخرين إلى الفندق حيث يقيم المصاب، وقاموا بمهاجمته في البهو المشترك للفندق.

وبعد وقوع الحادث، هرعت المصالح الأمنية إلى عين المكان وباشرت التحقيق في الواقعة بإشراف مباشر من والي الأمن، نظرًا لخطورة الأفعال المرتكبة. وتم تفريغ محتوى كاميرات المراقبة التابعة للفندق، وسيتم تحديد هويات المتورطين في الواقعة والقبض عليهم في الساعات المقبلة.

وقد أثارت هذه المواجهة العنيفة الرعب والذعر بين نزلاء الفندق، وأدت إلى إلحاق أضرار مادية بالبهو المشترك للفندق. ويأمل الجميع في أن يتم العثور على المتسببين في الواقعة وتقديمهم للعدالة، حتى لا يتكرر هذا النوع من الأحداث المروعة في المستقبل

التعليقات على مواجهة عنيفة في فندق بطنجة تثير الذعر بين النزلاء” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أمن القنيطرة يوقف مهاجرا متورطا في جريمتي قتل

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة، أمس السبت 13 أبريل الجاري، م…