‫الرئيسية‬ أخبار حادث تصادم مروع بين دراجة نارية وطرامواي بمدينة الدار البيضاء يودي بحياة شابين
أخبار - 14 مارس 2023

حادث تصادم مروع بين دراجة نارية وطرامواي بمدينة الدار البيضاء يودي بحياة شابين

لقي شابان مصرعهما في حادثة سير مأساوية وقعت يوم أمس الاثنين، الموافق 13 مارس، بمدينة الدار البيضاء. ووقع الحادث بعد اصطدام دراجة نارية كان على متنها شاب وفتاة بعربة “الطرامواي” على سكة الترامواي في شارع مكة.

وحضرت على الفور قوات الأمن لإجراء الإجراءات القانونية، كما نقلت فرق الوقاية المدنية الشاب والفتاة إلى المستشفى بعدما كانت حالتهما خطيرة جداً، ولكنهما فارقا الحياة فيما بعد.

وأسفر الحادث عن بعض الأضرار الطفيفة على واجهة عربة الطرامواي، مما استدعى حضور عمال الصيانة التابعين لشركة “كازا ترامواي” لإصلاح الأضرار.

وتشهد مدينة الدار البيضاء -كباقي مدن المملكة المغربية- حوادث السير المتكررة، الأمر الذي يدعو إلى ضرورة تحسين الإجراءات الأمنية والتوعية المرورية لتفادي مثل هذه الحوادث المأساوية.

التحذيرات المستمرة من قبل السلطات والمجتمع المدني بضرورة الالتزام بقواعد السير والسلامة المرورية واستخدام وسائل النقل العام تعتبر مهمة جداً لتجنب تلك الحوادث القاتلة التي تنتهي بفقدان الأرواح

التعليقات على حادث تصادم مروع بين دراجة نارية وطرامواي بمدينة الدار البيضاء يودي بحياة شابين مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت تي باي، بوابة الدفع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن مبادرة إعادة ه…