‫الرئيسية‬ أخبار ركن العدالة الأمن بالفنيدق يوقف مشتبهاً بترويج معدات الهجرة غير الشرعية عبر المسالك البحرية”
ركن العدالة - 14 مارس 2023

الأمن بالفنيدق يوقف مشتبهاً بترويج معدات الهجرة غير الشرعية عبر المسالك البحرية”

قامت عناصر الأمن بالمفوضية الجهوية للشرطة بمدينة الفنيدق، بتوقيف شخص يبلغ من العمر 36 عامًا، يوم أمس الإثنين، بسبب الشكوك حول تورطه في حيازة وترويج معدات قد تستخدم في هجرة غير شرعية عبر المسالك البحرية.

تم تنفيذ العملية الأمنية في منزله الواقع بحي “الأمل” بالفنيدق، بناءً على معلومات وتحقيقات مفصّلة، حول احتمالية تورطه في تخزين وبيع معدات خاصة بالرياضات البحرية، والتي يشتبه أنها كانت مُخصصة لأغراض الهجرة غير الشرعية.

ووفقًا لمصادر أمنية، فإنَّه خلال عمليات التفتيش التي تم إجراؤها، تم حجز 49 قاربًا من نوع “كاياك” بمختلف الأحجام، إضافةً إلى 18 غشاءً خاص بهذه الأنواع من القوارب، و16 قاربًا مطاطيًا من الحجم الصغير، و11 عجلة مطاطية للسباحة، ومجموعة من ألواح التزحلق على الماء، ومجموعة من المجاديف وآلات النفخ، وصدريات الإنقاذ البحري، والزعانف البلاستيكية الخاصة بالسباحة.

وأشارت المصادر الأمنية إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد مدى ارتباط هذه الأفعال الإجرامية بشبكات الهجرة غير الشرعية

التعليقات على الأمن بالفنيدق يوقف مشتبهاً بترويج معدات الهجرة غير الشرعية عبر المسالك البحرية” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت تي باي، بوابة الدفع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن مبادرة إعادة ه…