‫الرئيسية‬ منوعات صحة مواطنة تضع مولودها بحديقة مستشفى طنجة
صحة - 13 مارس 2023

مواطنة تضع مولودها بحديقة مستشفى طنجة

في حادثة مشابهة لواقعة ولادة سيدة حامل في حديقة مستشفى بمدينة اليوسفية المغربية، أجبر المخاض سيدة حامل أخرى على وضع مولودها في حديقة مستشفى محمد الخامس بمدينة طنجة يوم الأحد 12 مارس.

ووفقًا للمعلومات التي حصلت عليها “الجديد نيوز”، فإن المواطنة كانت في طريقها إلى إجراء بعض الفحوصات الطبية خارج المستشفى، قبل أن تفاجأ بالمخاض في الحديقة المجاورة للمستشفى وتلد جنينها هناك. وقد نقلت المرأة إلى غرفة العمليات بعد تدخل بعض المواطنين، ولا تزال حالتها وحالة الجنين غير معروفتين حتى الآن.

وعلى الرغم من أن إدارة المستشفى نفت أن المرأة كانت قد أتت لإجراء عملية ولادة، وأكدت أنها تعاني من مرض في المعدة، فقد أفاد تحقيق داخلي أن المواطنة كانت حاملًا في الشهر السادس دون أن تكون على دراية بذلك.

وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو يُظهر ولادة سيدة حامل في حديقة مستشفى الأميرة لالة حسناء بمدينة اليوسفية في واقعة مشابهة قبل عدة أيام.

يجدر الذكر أن هذه الحوادث تكشف عن الحاجة الماسة لتحسين خدمات الرعاية الصحية في المغرب، وخاصة في الأحياء الفقيرة التي تعاني من نقص حاد في المستشفيات والعيادات، وتزايد الحاجة إلى خدمات الرعاية الصحية الأساسية

التعليقات على مواطنة تضع مولودها بحديقة مستشفى طنجة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت تي باي، بوابة الدفع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن مبادرة إعادة ه…