البحرية الملكية تحجز أزيد من 3 أطنان من الشيرا بسواحل الناظور
علم لدى مصدر عسكري أن وحدة لخفر السواحل تابعة للبحرية الملكية، تعمل بعرض ساحل الناظور، تمكنت، أمس الجمعة، من حجز أزيد من ثلاثة أطنان من مخدر الشيرا، إثر مطاردة زوارق مشتبه فيها لم تمتثل لأوامر وحدات البحرية الملكية.
وأوضح المصدر ذاته أن هذه العملية أسفرت عن حجز زورقين سريعين مجهزين بمحركات جد قوية، على متنهما 85 حزمة من مخدر الشيرا، يبلغ وزنها الإجمالي أزيد من ثلاثة أطنان.
وأشار نفس المصدر إلى أنه تم نقل شحنة المخدرات والمعدات المحجوزة إلى ميناء الناظور، وتسليمها لمصالح الدرك الملكي للقيام بالإجراءات القانونية.
شنقيطي: إعادة الإسكان بالحي الحسني تجسيد للرؤية الملكية في صون كرامة المواطنين
تتواصل على مستوى عمالة مقاطعة الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء عمليات إعادة الإسكان في إطا…




