‫الرئيسية‬ أخبار اقتصاد شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية تلغي رحلاتها إلى باريس بسبب إضرابات الخدمات العامة في فرنسا”
اقتصاد - 11 مارس 2023

شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية تلغي رحلاتها إلى باريس بسبب إضرابات الخدمات العامة في فرنسا”

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية “لارام” عن إلغاء عددٍ من رحلاتها المبرمجة إلى ومن باريس، وذلك بسبب إشعار إضراب الخدمات العامة في فرنسا في 11 و12 مارس الجاري، الذي أعلنت عنه نقابات المديرية العامة للطيران المدني الفرنسية.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أنها تلقت إشعارًا بتخفيض رحلاتها في مطار باريس أورلي في اليومين المذكورين، ولذلك تضطر إلى إلغاء بعض الرحلات المبرمجة. وقد سبق للشركة أن ألغت رحلات جوية كانت مبرمة إلى فرنسا، بسبب إضرابات في قطاع الطيران المدني الفرنسي.

وفي هذا السياق، وجه المكتب الوطني للمطارات رسالة تنبيهية هي الثانية للمسافرين المغاربة الراغبين في التوجه إلى فرنسا بضرورة اتخاذ تدابير استباقية قبل التوجه إلى المطارات.

يذكر أن “لارام” هي واحدة من أكبر شركات الطيران في المغرب، وتقدم خدماتها لعدد كبير من الوجهات في العالم. وتحرص الشركة على تقديم أفضل خدمات النقل الجوي للمسافرين، إلا أن التحديات التي تواجهها في الوقت الراهن تتطلب منها اتخاذ العديد من الإجراءات الوقائية والتنظيمية لضمان سلامة الرحلات وراحة المسافرين

التعليقات على شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية تلغي رحلاتها إلى باريس بسبب إضرابات الخدمات العامة في فرنسا” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت تي باي، بوابة الدفع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن مبادرة إعادة ه…