‫الرئيسية‬ أخبار ركن العدالة الأمن المغربي يحبط عملية تهريب مخدرات في منزل بدوار بوعباد
ركن العدالة - 10 مارس 2023

الأمن المغربي يحبط عملية تهريب مخدرات في منزل بدوار بوعباد

نفذت فرقة أمنية تابعة لمصالح الدرك الملكي بالقصر الصغير، عملية مداهمة لمنزل في دوار بوعباد، حيث كان يتم استخدامه كمستودع للمخدرات، قبل توجيهها للتهريب عبر المسالك البحرية. وأسفرت العملية عن ضبط 34 رزمة من المخدرات المعدة للتهريب، دون الكشف عن الوزن الإجمالي للمخدرات.

وقد تم توقيف شخص واحد في المداهمة، فيما تم تحديد هوية مالك المنزل المدعو “البشير ا.” ويتم البحث عنه حالياً. وتم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، إلى حين استكمال البحث في الملف.

يأتي هذا الإجراء في إطار الجهود المستمرة لمكافحة تهريب المخدرات والحد من انتشارها في المنطقة. ويعكس هذا النجاح التزام المصالح الأمنية بحماية المواطنين والقضاء على الجريمة المنظمة والمخاطر الناجمة عنها.

يذكر أن المناطق الساحلية في المغرب تشهد نشاطاً كبيراً في تهريب المخدرات، وتتعامل السلطات الأمنية بحزم مع هذه الظاهرة الخطيرة. ويجري التحقيق في الملف لتحديد المتورطين وتقديمهم للعدالة، وضمان سلامة المواطنين وأمن البلاد.

التعليقات على الأمن المغربي يحبط عملية تهريب مخدرات في منزل بدوار بوعباد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت تي باي، بوابة الدفع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن مبادرة إعادة ه…