‫الرئيسية‬ أخبار رياضة اسبانيا والبرتغال يدرسان ضم المغرب لملف تنظيم كأس العالم 2030 بدلاً من أوكرانيا”
رياضة - 10 مارس 2023

اسبانيا والبرتغال يدرسان ضم المغرب لملف تنظيم كأس العالم 2030 بدلاً من أوكرانيا”

وفقًا لتقارير صحفية إسبانية، يدرس الاتحاد الإسباني والبرتغالي لكرة القدم إمكانية ضم المغرب إلى ملف تنظيم كأس العالم 2030، بعدما كان من المقرر أن يشمل أوكرانيا. وفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، ستتفاوض البلدين على انضمام المغرب بشكل شامل للملف المشترك في الأسابيع المقبلة، وسيكون الاتفاق النهائي مرتبطًا بانسحاب أوكرانيا من العرض المشترك.

يأتي هذا القرار بعدما تم استبعاد أوكرانيا كدولة مضيفة، بسبب الفضيحة التي يتورط فيها رئيس الاتحاد الأوكراني أندري بافيلكو، بتهمة الاحتيال وغسيل الأموال. وعليه، قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم ونظيره البرتغالي إبعاد نفسهما عن هذه الفضيحة وترك أوكرانيا على الهامش حتى يتم حل القضية ويتضح كل شيء.

من المهم الإشارة إلى أن المغرب قد أبدى رغبته في التقدم لتنظيم كأس العالم 2030، وكان قد طرح فكرة التقدم بملف مشترك مع إسبانيا والبرتغال من قبل. وإذا تمت الموافقة على ضم المغرب للملف المشترك، فسيصبح هذا العرض أكثر قوة وجاذبية.

بالإضافة إلى ذلك، من المعروف أن المغرب يتمتع بتاريخ كرة قدم قوي ومتميز، ولديه القدرة على استضافة هذا الحدث العالمي بنجاح

التعليقات على اسبانيا والبرتغال يدرسان ضم المغرب لملف تنظيم كأس العالم 2030 بدلاً من أوكرانيا” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت تي باي، بوابة الدفع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن مبادرة إعادة ه…