‫الرئيسية‬ أخبار اقتصاد رغم عدم انتهاء الأشغال.. الشروع في استخدام حافلات “الباصواي” بالبيضاء
اقتصاد - 10 مارس 2023

رغم عدم انتهاء الأشغال.. الشروع في استخدام حافلات “الباصواي” بالبيضاء

علمت (الجديد نيوز) أنه تقرر رسميا، بداية من يوم الإثنين 13 مارس 2023، الشروع في استخدام بعض حافلات الباصواي التي ستجوب طرقات الدار البيضاء من أجل خوض عملية تجريبها في منطقة محددة ما بين مدارة المستقبل ومدارة تادارت.

وحسب ما أفادت به الشركة المشرفة على هذه الحافلات، فإن الأمر يتعلق بأول دورة تكوينية لسائقي “الباصواي”، التي تتم تحت إشراف الشركة المستغلة، و هو التكوين الذي سيمتد على مدى ستة أسابيع وسيستفيد منه أكثر من 100 سائق.
يذكر أن الأشغال المرتبطة بخطوط حافلات “الباصواي” التي تم إحداثها بعدد من عمالات ومناطق الدار البيضاء لم تنته بعد، ذلك أن تواصل الأشغال أدى إلى عرقلة وفوضى بحركة السير والجولان بعدد من الشرايين الحيوية بالعاصمة الاقتصادية، من قبيل شارع محمد السادس وطريق أولاد زيان وساره القدس وشارع أم ربيع، إضافة إلى طريق مولاي التهامي التي تخترق مدينة الرحمة وتعتبر المنفذ الرئيسي لها.
ورغم ذلك ارتأت الشركة المشرفة على المشروع قررت إطلاق بعض الحافلات المستقدمة من الخارج لتجوب الشوارع المكتظة لمدينة الدارالبيضاء

التعليقات على رغم عدم انتهاء الأشغال.. الشروع في استخدام حافلات “الباصواي” بالبيضاء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت تي باي، بوابة الدفع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن مبادرة إعادة ه…