‫الرئيسية‬ أخبار رياضة المنتخب الوطني المغربي للمصارعة يتألق في السعودية
رياضة - 8 مارس 2023

المنتخب الوطني المغربي للمصارعة يتألق في السعودية

أعلنت الجامعة الملكية المغربية للمصارعة في بلاغ لها بموقعها الرسمي أن المنتخب الوطني المغربي للمصارعة تألق بالبطولة العربية المنظمة بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة الممتدة من 4 إلى 7 مارس 2023 متفوقا على منتخبات عربية قوية مشهود لها بالريادة.

وجاء في البلاغ ذاته أن النتائج المحصل عليها فإن المنتخب الوطني المغربي للمصارعة فاز بـ 6 ميداليات ذهبية و3 ميداليات نحاسية بعد تجاوزه لكل من تونس والجزائر بفوزه ب4 ميداليات ذهبية في المصارعة الحرة، اضافة الى 2 ميداليات ذهبية في المصارعة اليونانية الرومانية.

وحسب نفس البلاغ فإن عناصر المنتخب الوطني المغربي حققت التفوق في المصارعة الحرة على مصارعين من الجزائر وتونس ليحقق بذلك منتخبنا الوطني المغربي نتائج جد مشرفة.

النتائج الهامة التي حققتها العناصر الوطنية جاءت بفضل العمل الكبير الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية للمصارعة برئاسة فؤاد مسكوت ومكتبه الجامعي بعد تسطير برنامج عمل كبير ومعسكرات تتخللها تداريب شاقة لتأهيل أبطال وبطلات من مستوى عال للمشاركة في الاستحقاقات العربية والدولية والعالمية والألعاب الأولمبية القادمة وتشريف بلادنا ورفع الراية الوطنية خفاقة في الحافل الدولية خدمة لرياضة المصارعة وشباب هذا الوطن.
المنتخبات الوطنية المغربية للمصارعة بمختلف الأعمار تواصل استعداداتها في تربص إعدادي مغلق بالمركز الدولي للمصارعة بالجديدة في ظروف احترافية تساعد الأطر التقنية والطبية والإدارية والمصارعين والمصارعات على العمل في ظروف جيدة تأهبا لجميع الاستحقاقات القادمة.

نتائج المصارعين المغاربة بالبطولة العربية المقامة حاليا بالمملكة العربية السعودية:
المصارعة الحرة:
بنهاشم طارق 57 كغ – ذهبية
ياسين جاع 65 كغ – نحاسية
ريان السعيدي 74 كغ – ذهبية
محمد امين مفريج 79 كغ – ذهبية
سفيان باديو 86 كغ – ذهبية
سعد امندار 92 كغ – نحاسية
المصارعة الرومانية:
اسماعيل الطالبي 63 كغ – ذهبية
ياسين فراج 72 كغ – نحاسية
سعد امندار 87 كغ – ذهبية

التعليقات على المنتخب الوطني المغربي للمصارعة يتألق في السعودية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا

صادق مجلس الحكومة، يوم الخميس 23 ماي، على مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92…