“استخدام السلاح الوظيفي لتوقيف مجرم خطير في الدار البيضاء”
شهدت منطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء حادثة استخدام السلاح الوظيفي من قبل مفتش شرطة صباح اليوم الاثنين، لتوقيف شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني، والذي يشكل موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني في قضايا الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض والاتجار بالبشر.
وكان المشتبه به في حالة اندفاع قوية وعرّض أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لاعتداء خطير عن طريق تحريض كلاب من فصيلة خطيرة، ما تطلب من مفتش الشرطة استخدام السلاح الوظيفي لتفادي الخطر وتوقيف المشتبه به.
وأسفر الاستخدام الاضطراري للسلاح الوظيفي عن توقيف المشتبه به وتحويله للحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة له.
شنقيطي: إعادة الإسكان بالحي الحسني تجسيد للرؤية الملكية في صون كرامة المواطنين
تتواصل على مستوى عمالة مقاطعة الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء عمليات إعادة الإسكان في إطا…




