انتصار كبير للملاكم المغربي “موسى غلام” بإسبانيا
تمكن الملاكم المغربي المحترف موسى غلام من الفوز، السبت الماضي، 04 مارس 2023، ببرشلونة، من تحقيق الانتصار في أول نزال له ھذه السنة، بعد تغلبه على خصمه المكسیكي “أبراھام مونتويا” بقرار جماعي من الحكام الثلاثة.
فأمام ما يقرب من 5000 متفرج، أضاف موسى غلام، الذي خاض المباراة الرئیسية للأمسیة، فوزه العشرين إلى سجله المؤلف من واحد وعشرين مباراة، بما في ذلك 12 فوزا بالضربة القاضیة. وتغلب الملاكم المغربي على خصمه بعد 10 جولات، وقدم قتالا تكتيكيا ومنضبطا.
وحصل غلام على 5 مراكز في الترتيب ويحتل الآن المرتبة 12 على الصعيد العالمي، في فئة تضم أسماء كبيرة مثل الأمريكي شاكور ستيفنسون والمكسيكي أوسكار فالديز. وبھذا الانتصار، يسیر موسى غلام، الذي يعد حالیا أول مغربي مصنف عالميا على اختلاف الأوزان، في طريقه للمبارزة على لقب دولي في نزاله المقبل.
الملاكم المغربي ذو السباعة والعشرين من العمر، سبق له تحقیق بطولة العالم للناشئین للمجلس العالمي للملاكمة في 2018، والحزام القاري للمنظمة العالمیة للملاكمة سنة 2019.
شنقيطي: إعادة الإسكان بالحي الحسني تجسيد للرؤية الملكية في صون كرامة المواطنين
تتواصل على مستوى عمالة مقاطعة الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء عمليات إعادة الإسكان في إطا…




