‫الرئيسية‬ أخبار رياضة المنتخب المغربي يتوج بلقب بطولة إفريقيا للأمم في ركوب الموج”
رياضة - 6 مارس 2023

المنتخب المغربي يتوج بلقب بطولة إفريقيا للأمم في ركوب الموج”

في إنجاز رياضي مذهل، توج المنتخب المغربي لركوب الموج بلقب بطولة إفريقيا للأمم في تصفياتها الأولى، التي أُقيمت في مدينة تاغازوت بشمال أكادير. وتألق الرياضيون المغاربة في جميع الفئات، سواء ذكورًا أو إناثًا، ليتصدروا المنصة الرياضية ويحتفلوا بتحقيق أحلامهم.

تصدر اللاعب المغربي، تيفا بوشكا، فئة الكبار في الصنف المفتوح للذكور، حيث تفوق على المنافسين الآخرين بمهاراته وإتقانه للركوب على الموج. فيما جاء السنغالي شريف فال في المركز الثاني، وحل زميل بوشكا في المنتخب، شادي لهريوي، في المركز الثالث.

كما أظهر المغربي المهدي التسولي مهاراته الفائقة في فئة الذكور أقل من 18 سنة، حيث تغلب على السنغالي سيرجين فالو بوسو في منافسة محمومة بينهما.

وفي فئة الإناث، فازت الرياضية المغربية أسماء بنتوب، بالمركز الثاني، وجاءت الموريتانية، أستا نياسي، في المركز الأول.

تأتي هذه النتائج بعد جهود مضنية للرياضيين المغاربة والمدربين والجهات الرياضية المساندة، وتمثل إنجازًا رياضيًا رائعًا للمغرب. ومن المؤمل أن يعزز هذا الإنجاز الفخر الوطني والشعور بالإنجاز في المجتمع المغربي، ويشجع المزيد من الشباب على ممارسة هذه الرياضة الشيقة والممتعة

التعليقات على المنتخب المغربي يتوج بلقب بطولة إفريقيا للأمم في ركوب الموج” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت تي باي، بوابة الدفع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن مبادرة إعادة ه…