‫الرئيسية‬ أخبار ركن العدالة توقيف المشتبه به الرئيسي في السطو على وكالة بنكية ومحاولة سرقة وكالة للبريد في إقليم بولمان
ركن العدالة - 5 مارس 2023

توقيف المشتبه به الرئيسي في السطو على وكالة بنكية ومحاولة سرقة وكالة للبريد في إقليم بولمان

تمكنت الفرقة الجهوية الشرطة القضائية بفاس من توقيف المشتبه الرئيسي في السطو على وكالة بنكية في شهر ديسمبر الماضي ومحاولة السرقة الموصوفة من داخل وكالة للبريد في شهر فبراير المنصرم. ويأتي ذلك بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وأفادت مصادر أمنية، أنه تم توقيف المشتبه به الرئيسي على متن سيارة أجرة في ملكيته بمنطقة “ضاية عوا” بمدينة إفران، وقد تم إخضاعه لإجراءات البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بالإضافة إلى توقيف والده للاشتباه في تورطه في عدم التبليغ والمشاركة في الجرائم المذكورة.

وقد أسفرت الأبحاث المنجزة في هذه القضية عن حجز بندقيتي صيد ومجموعة من الخراطيش النارية، علاوة على سيارة خفيفة وسيارة رباعية الدفع يشتبه في اقتنائها من عائدات عملية السرقة.

وتجري الآن الأبحاث والتحريات لتوقيف باقي المساهمين والمشاركين المحتملين في هذا النشاط الإجرامي، فيما يتم إحالة المشتبه به الرئيسي ووالده للمحاكمة.

يذكر أن هذه العملية تأتي في إطار جهود السلطات الأمنية المستمرة لمكافحة الجريمة وتعزيز الأمن والاستقرار في المجتمع

التعليقات على توقيف المشتبه به الرئيسي في السطو على وكالة بنكية ومحاولة سرقة وكالة للبريد في إقليم بولمان مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت تي باي، بوابة الدفع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن مبادرة إعادة ه…