‫الرئيسية‬ أخبار ركن العدالة مراكش.. إدانة مديرة مركز حماية الطفولة بخمس سنوات حبسا نافذا
ركن العدالة - 3 مارس 2023

مراكش.. إدانة مديرة مركز حماية الطفولة بخمس سنوات حبسا نافذا

أصدرت غرفة الجنايات الإبتدائية المكلفة بجرائم الأموال العمومية لدى محكمة الإستئناف بمراكش، الخميس 2 مارس الجاري، حكما قضى بإدانة مديرة مركز حماية الطفولة بمراكش، بخمس سنوات حبسا نافذا بعد متابعتها في حالة اعتقال من أجل الإتجار بالبشر وتبديد واختلاس أموال عامة ومنقولة.

وكانت الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، أحالت يوم الثلاثاء 22 نونبر المنصرم، مديرة مركز حماية الطفولة للذكور والإناث على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمراكش، بعد مواجهتها بالتهم المنسوبة إليها، لتقرر النيابة العامة إحالتها على قاضي التحقيق، ملتمسة تحديد جميع ظروف وملابسات القضية والتحقيق معها في حالة اعتقال، حيث قرر قاضي التحقيق وضعها رهن الاعتقال الإحتياطي وإيداعها سجن لوداية.
وكان التحقيق التفصيلي مع المتهمة أفضى إلى متابعتها بارتكاب جناية «الإتجار بالبشر في حق قاصرين يقل سنهم عن 18 سنة عن طريق الإستغلال الجنسي، الإتجار في البشر، العنف وتبديد واختلاس أموال عامة ومنقولة موضوعة تحت يدها بمقتضى وظيفتها»، ليتم إحالتها بتاريخ 19 يناير الماضي، على غرفة جرائم الأموال باستئنافية مراكش من أجل محاكمتها.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، أوقفت مديرة المركز المذكور، بتعليمات من النيابة العامة من أجل إخضاعها للتحقيق، في شأن شكاية رفعتها ضدها إحدى النزيلات، تتهمها من خلالها بممارسة العنف وسوء المعاملة والاعتداء الجسدي بواسطة أنبوب بلاستيكي.

التعليقات على مراكش.. إدانة مديرة مركز حماية الطفولة بخمس سنوات حبسا نافذا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت تي باي، بوابة الدفع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن مبادرة إعادة ه…