‫الرئيسية‬ أخبار عملية تحقيق واسعة بشأن إحراق سيارة قائد قصر المجاز ضواحي طنجة
أخبار - 1 مارس 2023

عملية تحقيق واسعة بشأن إحراق سيارة قائد قصر المجاز ضواحي طنجة

بدأت الضابطة القضائية التابعة لمصالح الدرك الملكي في جماعة قصر المجاز ضواحي طنجة، حملة تحقيق واسعة للكشف عن مرتكبي جريمة إحراق سيارة الخدمة والسيارة الشخصية التابعتين لقائد قصر المجاز.

وبحسب مصادر مطلعة، فقد شملت الحملة التحقيقية عشرات المشتبه فيهم، وذلك بسبب علاقتهم المحتملة بحملة هدم المباني المخالفة التي قادها القائد المذكور، والتي ربما تكون وراء إثارة غضب بعض الأشخاص ودفعهم للقيام بهذه الجريمة.

وكان مجهولون قد قاموا بتخريب وإضرام النار في سيارتي القائد الشخصية والخدمية في ساعة متأخرة من ليلة الجمعة 24 فبراير الماضي، مما تسبب في خسائر كبيرة وأضرار جسيمة في السيارتين.

وتشير التحقيقات إلى أن هذه الجريمة ربما تكون لها علاقة بالحملة الرسمية لمحاربة البناء العشوائي، التي قادها القائد المذكور، والتي أثارت استياء بعض الأشخاص في المنطقة.

ومن المتوقع أن تستمر الحملة التحقيقية لبعض الوقت، حتى يتم الكشف عن هوية المشتبه فيهم وتقديمهم للعدالة، وذلك لتطهير المنطقة من أي عمليات إجرامية والحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة

التعليقات على عملية تحقيق واسعة بشأن إحراق سيارة قائد قصر المجاز ضواحي طنجة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت تي باي، بوابة الدفع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن مبادرة إعادة ه…