‫الرئيسية‬ أخبار سياسة المغرب يشارك في تحدي الإمارات للفرق التكتيكية
سياسة - 24 فبراير 2023

المغرب يشارك في تحدي الإمارات للفرق التكتيكية

شارك الأمن الوطني المغربي في تحدي الإمارات للفرق التكتيكية لعام 2023، بروح الفريق الواحد وحماس كبير. ويأتي ذلك في إطار تعزيز التعاون والتبادل بين الدول العربية في مجالات الأمن والسلامة.

وقد شكر محمد التازي، المراقب العام ورئيس الوفد المغربي، دولة الإمارات العربية المتحدة على حسن استقبال الفريق المغربي والتعامل الخاص معه، خاصة أن هذه المشاركة هي الأولى من نوعها للفريق المغربي في هذا التحدي الدولي.

وأوضح التازي، خلال كلمته، أن هدف المشاركة هو اكتساب الخبرة والمعرفة في مجال الفرق التكتيكية ونقل الخبرات المغربية والاستفادة من الخبرات الأخرى في هذا المجال.

وتعد بطولة تحدي الإمارات للفرق التكتيكية فرصة مثالية لتحسين قدرات الفرق التكتيكية في مجالات الأمن والسلامة، حيث تحتوي البطولة على جوانب بدنية وتقنية وتدبير الأزمات، مع الاعتماد على العمل الجماعي وروح الفريق بعيدًا عن الفردية.

وأعرب التازي عن فخره بفريق الأمن الوطني المغربي واصفًا إياه بأنه يتميز بالاحترافية والتميز في الأداء، وأنه سيعمل على تحقيق أفضل النتائج في هذا التحدي الدولي.

وبهذه المشاركة، يؤكد الأمن الوطني المغربي التزامه بتحقيق الأهداف الاستراتيجية للبلاد وتعزيز الأمن والاستقرار في المملكة، في إطار التعاون والتبادل الإيجابي بين الدول العربية

التعليقات على المغرب يشارك في تحدي الإمارات للفرق التكتيكية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت تي باي، بوابة الدفع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن مبادرة إعادة ه…