‫الرئيسية‬ حول العالم مقتل ثلاثة أشخاص في سلسلة إطلاق نار في فلوريدا
حول العالم - 23 فبراير 2023

مقتل ثلاثة أشخاص في سلسلة إطلاق نار في فلوريدا

وقعت جريمة مروعة في ولاية فلوريدا الأمريكية يوم الأربعاء الماضي، حيث قتل ثلاثة أشخاص بينهم طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات وصحفي، في سلسلة من عمليات إطلاق النار في مقاطعة أورانج.

ووفقًا لما نقلته وسائل الإعلام، فقد قام المشتبه به، الذي تم تحديد هويته على أنه كيث ملفين موسى البالغ من العمر 19 عامًا، بإطلاق النار في ثلاث مناطق مختلفة في المقاطعة، مما أسفر عن مقتل الضحايا.

وقال قائد شرطة مقاطعة أورانج جون مينا، إنه في إطلاق النار الأول الذي وقع في حوالي الساعة 11 صباحا، قتلت امرأة في العشرينات من عمرها بعد أن أطلق المشتبه به النار عليها عندما كانا في نفس السيارة معًا.

وفي حوالي الساعة 4 مساءً، عاد المشتبه به نفسه إلى مكان الحادث وأطلق النار على صحافيين، مراسل ومصور، مما أدى إلى مقتل أحدهما لاحقًا.

وفي جريمة الإطلاق النار الثالثة، دخل المشتبه به منزلًا قريبًا وأطلق النار على امرأة وابنتها البالغة من العمر 9 سنوات، مما أدى إلى وفاتهما.

وقد تمكنت الشرطة من القبض على المشتبه به وتم توجيه تهمة القتل إليه.

تتزايد الجرائم المتعلقة بالأسلحة النارية في الولايات المتحدة، مما يلقي الضوء على الحاجة إلى اتخاذ إجراءات أكثر صرامة لمكافحة العنف

التعليقات على مقتل ثلاثة أشخاص في سلسلة إطلاق نار في فلوريدا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت تي باي، بوابة الدفع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن مبادرة إعادة ه…