‫الرئيسية‬ أخبار ركن العدالة العثور على جثتين لشابان في بلدة بلفاع يثير القلق والجدل
ركن العدالة - 23 فبراير 2023

العثور على جثتين لشابان في بلدة بلفاع يثير القلق والجدل

استنفرت عناصر الدرك الملكي بإقليم اشتوكة، مصالحها بعد العثور على جثتين في يوم واحد بجماعة بلفاع، خاصة أن هذه الجثتين هي لشابان في مقتل العمر.

في الأيام الأخيرة، تعرضت بلدة بلفاع في إقليم اشتوكة لصدمتين مؤلمتين بعد العثور على جثتين لشابان في مناطق مختلفة من البلدة. وبحسب المصادر المحلية، فإن الجثة الأولى عثر عليها يوم الأربعاء الماضي، حيث تم العثور على شاب ثلاثيني جثة هامدة وسط ضيعة فلاحية بمنطقة المرس الجديد ببلفاع، بعد عدة أيام من اختفائه عن الأنظار. وفتحت المصالح المعنية تحقيقا في الواقعة للكشف عن جميع ظروفها وملابساتها.

وفي نفس اليوم، تم العثور على جثة أخرى تعود لشاب كان يبلغ قيد حياته 37 سنة، داخل كوخ مهجور قرب منزل عائلته ببلفاع، وعليها خدوش طفيفة ما زرع الشكوك حول ظروف وفاته. وللكشف عن ذلك تم فتح بحث قضائي بإشراف من النيابة العامة المختصة.

تلقت هذه الأحداث المؤلمة استنكارًا واسعًا من قبل المجتمع المحلي، وطالب العديد من الناشطين بضرورة الكشف عن المسؤولين عن هذه الجرائم البشعة وتقديمهم للعدالة. كما أكدت السلطات المختصة على ضرورة تفعيل جميع الإجراءات اللازمة للتحقيق في هذه الأحداث

التعليقات على العثور على جثتين لشابان في بلدة بلفاع يثير القلق والجدل مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت تي باي، بوابة الدفع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن مبادرة إعادة ه…