‫الرئيسية‬ أخبار رياضة بادو الزاكي يخوض تجربة جديدة مع منتخب السودان
رياضة - 22 فبراير 2023

بادو الزاكي يخوض تجربة جديدة مع منتخب السودان

أعلنت وكالة السودان للأنباء (سونا)، الأربعاء 22 فبراير 2023، تعاقد الاتحاد المحلي لكرة القدم، مع الناخب الوطني الأسبق «بادو الزاكي»، للإشراف على تدريب المنتخب السوداني الأول.
ويدخل الزاكي تجربة تدريب المنتخبات من جديد بعدما فسخ تعاقده، أخيرا، مع فريق هلال الشابة التونسي، يخوض الزاكي بادو، ليدخل تجربة جديدة في مساره التدريبي، بالإشراف على تدريب المنتخب السوداني.

وذكرت وكالة الأنباء السودانية، أن الاتحاد السوداني لكرة القدم، توصل بمجموعة من السير الذاتية لمدربين كبار، ووقع اختياره، في النهاية، على المدرب المغربي الزاكي بادو، معتبرا الأخير “اسما كبيرا أشرف على تدريب عدد كبير من الأندية، فضلا عن تجربته السابقة والناجحة مع المنتخب المغربي عندما قاده إلى نهائي أمم إفريقيا عام 2004”.

وأشارت وكالة الأنباء “سونا” إلى أن الاتحاد السوداني سيعلن، في غضون الساعات القليلة المقبلة، “عن تعيين طاقم فني أجنبي للمنتخب الوطني الأول بقيادة المدرب الكبير بادو الزاكي إلى جانب مدرب مساعد مغربي والكابتن إبراهيم حسين في منصب المدرب العام إلى جانب محلل أداء مغربي”.

التعليقات على بادو الزاكي يخوض تجربة جديدة مع منتخب السودان مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت تي باي، بوابة الدفع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن مبادرة إعادة ه…